مرحبا ً بك على صفحاتنا ... يمكنك التسجيل بالضغط هنا


 
 عدد الضغطات  : 3355



الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: أبحث عن... (عمي ووالدته)!! (آخر رد :سلطان العوفي)       :: اكسب دخل اضافي خلال ساعة تداول واحدة فقط !! مع شركة توب اوبشن العالمية الموثوقة‎ (آخر رد :توب اوبشن)       :: عندما تكره الورده لونها (آخر رد :؟؟أسمر والله الحمد؟؟)       :: قهوه وسكر ملون (آخر رد :؟؟أسمر والله الحمد؟؟)       :: دورات صيانة هاردوير كمبيوتر كاملة وباحتراف (آخر رد :سمسمة على)       :: اربح مدخول اضافي مع برنامج شركاء ووكلاء توب اوبشن Top Option‎ (آخر رد :توب اوبشن)       :: الشرح الكامل لفتح حساب حقيقي بشركة توب اوبشن Top Option الموثوقة (آخر رد :توب اوبشن)       :: شفاء من فيروس سى وداء السكرى بمركز الهاشمى فرع مصر محافظة البحيرة (آخر رد :انواء)       :: سائق أجرة للمشاوير داخل خيبر (آخر رد :أبو مشاعل)       :: سجين قلبك (آخر رد :أبو مشاعل)       :: هنا تسكب العبرات (آخر رد :سعود بن سعد العنزي)       :: فضائل بعض صور القران الكريم (آخر رد :سعود بن سعد العنزي)       :: نــوووره (آخر رد :ابوساره)       :: أنا أطري على بالك ؟! (آخر رد :ابوساره)       :: في غيبتك قمت احسب اليوم باسبوع (آخر رد :نور الحجي)      

رد
 
أدوات الموضوع أنماط عرض الموضوع
#1  
قديم 11-13-2013
M5znUpload
القحطاني غير موجود حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1110
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 فترة الأقامة : 293 يوم
 أخر زيارة : 11-13-2013 (07:41 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : القحطاني is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Post الأشرفيون ينددون بالصمت الدولي المريب بشأن المجزرة في مخيم أشرف



الملف - نصرت نظري: اني فنانة غنيت لمدة أكثر من عقد من الزمن للمقاومة الايرانية. كنت أحب الفن منذ أيام طفولتي وعندما انخرطت في المقاومة أصبحت أغنياتي وسيلة للتعبير عن نضالي وكفاحي من أجل الحرية والديمقراطية في بلدي ايران. اني أفتخر جدا كوني شاركت في عدد هائل من الحفلات والاحتفالات في أشرف لأكون صوت ما يعاني منه شعبي من أعمال كبت وعذابات وغنيت من أجل الأمل بالحرية.

مخيم أشرف كان بيتي لأكثر من عقد من الزمن قبل أن أرغم على الانتقال منه الى مخيم ليبرتي مع 3000 شخص آخر في العام الماضي. وبقي هناك 100 شخص آخر لكي يبيعوا أموالنا وكان شقيقي امير نظري بينهم.


في الأول من ايلول/ سبتمبر أصابتني الصدمة عندما سمعت خبر هجوم القوات العراقية على مخيم أشرف وداهمتني مشاعر القلق.أشرف هو رمز الحرية ورمز السلام والمقاومة. وربما لهذا السبب لم يتحملهم رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي و الملالي الحاكمين في ايران فقرروا التخلص من الاشخاص الباقية في أشرف.


ومنذ ذلك الواقع المؤلم والمروع باتت حركة الزمان بطيئة على ما يبدو حيث مع كل خبر جديد من التلفزيون كانت الظروف تبدو لي أصعب ما كان عليه في وقت سابق وهكذا أصبحت الظروف أصعب فأصعب . القوات العراقيه قتلت 52 من السكان واختطفت 7 منهم بينهم 6 نساء ورجل واحد كرهائن. و كان التلفزيون يعلن أسماء وصور الضحايا وكان شقيقي أمير واحدا منهم. خبر القتلى فاق طاقتي حيث شعرت خفقات قلبي تتصاعد من الهموم التي داهمته وكنت أعرف أنني لن أعود أرى شقيقي العزيز أبدا. ولكن من جهة أخرى شعرت في وجودي لهيبا مستعرا من الغضب والشجب كون الولايات المتحدة والأمم المتحدة قد وعدتا بأن تحميانه مما حصل بالضبط بحقه.


انهما قد نكثتا الوعد. صورة شقيقي أثناء مقتله بينما كان مكبل الأيدي من الخلف ومصابا برصاص الرحمة في الرأس لن تنمحي من بالي أبدا.


في يوم المجزرة التي وقعت في الأول من ايلول / سبتمبر وجدت سببا لأصرخ ضد هذا الظلم والاجحاف وخطف 7 من أخواتي واخواني كرهائن، لذلك قررت أن أبدأ اضراب عن الطعام، قبلت ألم الاضراب كآخر عمل لكي يصبح صوتي مسموعا ويلفت الأنظار الى ملف الرهائن السبعة وسكان ليبرتي.


حياة الرهائن في خطر داهم. وخلال الأيام الـ72 الماضية انهم يخضعون لأعمال التعذيب والتحقيق تمارسها جلاوزة المالكي ورجال النظام الايراني بحقهم. المالكي يحاول تمويه هذه القضية بهدف قتلهم أو اعادتهم الى ايران حيث حياتهم مواجهة للخطر والاعدام بانتظارهم.


وخلال هذه المدة كلها اعتمدت الولايات المتحدة والأمم المتحدة اللتان تتحملان مسؤولية مباشرة تجاه حياة وسلامة هؤلاء السبعة الصمت ولم تتخذا أي خطوة من أجل انقاذهم. الاهمال واللامبالاة تجاه هذه القضية لم يترك لي خيارا آخر سوى الاضراب عن الطعام.


وفي النهاية لدي بعض الأسئلة الموجهة الى الرئيس اوباما والأمم المتحدة، تلك الأسئلة التي أشغلت بالي خلال هذه الأسابيع..


ألم تكن خامس مجزرة طالت الاشرفيين كافية لكي تثبت أن هدف المالكي ليس حمايتنا وانما هدفه تصفيتنا جسديا ارضاء للنظام الايراني؟


آلا تكفي صور 52 انسانا بريئا وبأيدي مكتوفة واطلاق الرحمة في الرأس بينما بطاقات «بروتكتيد» (بطاقة تعريفية للحماية) في جيوبهم أن تحفزكم على وقف السماع وتصديق أكاذيب المالكي؟


الرئيس اوباما والأمين العام بان كي مون اني أطالبكما أن تجبرا المالكي على وقف هذه الجرائم وأن يطلق سراح الرهائن بسرعة. ان حياة وأرواح المضربين عن الطعام في مخيم ليبرتي ودول أخرى معرضة للخطر.


كونوا ملتزمين بتعهداتكم ووعودكم التي أطلقتموها ولا تخونوا حقوق الانسان . التاريخ سيحكم أعمالكم وقوموا بما يجب فعله قبل فوات الأوان..





رد مع اقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
ليبرتي, المالكي, العراق, اشرف, خلق

أدوات الموضوع
أنماط عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code هو متاح
الإبتسامات نعم متاح
[IMG] كود متاح
كود HTML معطل

الإنتقال السريع إلى:


New Page 1

Twitter

Facebook

Rss



Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
منتديات درر خيبر

Security byi.s.s.w